الخميس : 30 - مارس - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

محافظ الدقهلية يهنئ المواطنين بمناسبة حلول رمضان في خطبة الجمعة

رباب طلعت 2016-06-03 03:13 AM أخبار

أدى المحاسب «حسام الدين إمام»، محافظ الدقهلية صلاة الجمعة اليوم في مسجد النصر في المنصورة برفقة اللواء «عاصم حمزة»، مدير أمن الدقهلية، واللواء «أحمد رأفت»، السكرتير المساعد المشرف على المنطقة المركزية، و«محمد محمود»، رئيس حي شرق، و«محمد مدين»، رئيس حي غرب.

 

 وألقى خطيب المسجد خطبة عن كيفية الاستعداد لشهر رمضان المعظم بالعمل الجاد وعن بر الوالدين وعدم قطع الرحم وحسن العلاقة مع الجار.

 

 وعقب الانتهاء من الصلاة وجه المحافظ التهنئة للأمة الإسلامية وشعب الدقهلية بمناسبة شهر رمضان المعظم.


والتقى «إمام» بالمواطنين واستمع إلي مطالبهم ووعد بدراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها، والتي تمثلت في تكثيف أعمال رفع القمامة، وتحسين مستوى النظافة، بالإضافة إلى ضرورة تكثيف الحملات المرورية للعمل على ضبط الحركة المرورية بالشارع.


 وشدد محافظ الدقهلية على مدير الأمن بضرورة تعظيم الخدمات المرورية وتكثيف الحملات بشوارع مدينة المنصورة خصوصاً مع حلول شهر رمضان المبارك.


ووجه «إمام» اللواء «أحمد رأفت»، السكرتير المساعد المشرف على المنطقة المركزية ورئيس حي شرق وإدارة المرور بالقضاء على الازدحام المروري وإزالة أية إشغالات.

 

وطالب محافظ الدقهلية، لوكيل وزارة القوي العاملة بدراسة توفير فرصة عمل لأحد المواطنين بالقطاع الخاص ومنحه إعانة مالية بالتعاون مع التضامن الاجتماعي.




 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك