الأربعاء : 28 - يونيو - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

العثور على جثة في غرفة أسمنتية تحت الأرض بميت غمر الدقهلية

عثرت قوات الإنقاذ البري، في مدينة ميت غمر، التابعة لمحافظة الدقهلية، على جثة مواطن داخل غرفة من الأسمنت تحت الأرض، بدون غطاء، ومخترقة بعرق خشبي.


وكان اللواء «عاصم حمزة»، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطاراً، من اللواء «مجدي القمري»، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى الرائد «محمد الحسيني»، رئيس مباحث قسم ميت غمر، من «عادل مصطفى الضوي»، (38) عاماً، موظف بشركة الجيزة للمقاولات المسند إليها أعمال مد خط مياه الشرب بدائرة القسم، باكتشافه جثة لشخص داخل غرفة من الأسمنت تحت الأرض بدون غطاء خاصة بالأعمال بمساحة (9X7 متر) وعمق (12) متر بداخلها مواسير وعروق خشبية بمنطقة دقادوس، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ البرى وتم استخراج الجثة. 

 

وبينت التحقيقات أن الجثة لـ«مسعد الشحات صادق»، (38) سنة عاطل ويخترقها عرق خشبي من البطن، وبروزه من الظهر، وعثر بحوزته على سلاح أبيض مطواة وتم نقله إلى مستشفى ميت غمر.

 

 وباستجواب «رضا»، شقيق المجني عليه، رجح وجود أخيه في المكان لسرقة الخردة المتواجدة فيه، لبيعيها، واختلال توازنه وسقوطه من على السلم الحديدي، الخاص في الغرفة، واختراق العرق الخشبي له.


فيما أقر والده بخروجه لقضاء بعض احتياجاته، ولم يعد، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك