الأحد : 19 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

انتحار شاب في السنبلاوين بعد تعديه على أشقائه وحجزه لأطفالهم ووالدته

انتحر شاب في مدينة السنبلاوين، بذبح نفسه، بعد اعتداؤه على أخوته وحجزه لأطفالهم ووالدته.
    
وكان اللواء «عاصم حمزة»، مدير أمن الدقهلية، تبقى إخطارا من اللواء «مجدي القمري»، مدير مباحث المديرية، بوصول بلاغ من أشقاء «حسن إبراهيم سليمان»، مبيض محارة، يفيد باحتجازه لوالدتهم وأطفالهم داخل مسكنه في السنبلاوين.

 

 وانتقل الرائد «محمد طمان»، رئيس مباحث المركز، والنقيبان «كريم النجدي وأحمد زين»، معاوني المباحث لمكان البلاغ، ليتبين احتجاز المتهم لوالدته والأطفال بالفعل، وتفاوض رجال الشرطة معه لإطلاق سراحهم، إلا أنه رفض وألقاهم بالحجارة والزجاج على رجال الشرطة، فأصيب النقيب «أحمد زين»، معاون المباحث وأحد أمناء الشرطة بجرح قطعي في اليد، استلزم عمل (20) غرزة.
 فألقت قوات الشرطة قنبلة غاز للسيطرة على الأوضاع، وتحرير الرهائن بعد تهديدهم بالقتل، واعتداءه على اثنين من أشقائه بالضرب بسلاح أبيض أحدهم نقل لمستشفى الطوارئ بالمنصورة، لخطورة حالته، فاقتحمت الشرطة للمكان للقبض على المتهم إلا أنها وجته وقد ذبح نفسه، فنقلوه إلى مستشفى السنبلاوين.


 وأشارت التحريات الأولية إلى أن الشاب أصيب بحالة نفسية، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة كما صرحت بدفن الجثمان. 

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك