الخميس : 23 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

«الكومنت الفـ..ظيع»... النهار «هتقلب» سي بي سي بليل... والإهمال يمنع ضريبة الدريكسيون

رباب طلعت 2016-05-25 02:43 AM منوعات

في الأحداث اليومية المختلفة، تنقل الصحافة الخبر، للقارئ، تفتح عينه على نوافذ الدنيا، تنقل له آراء وتعليقات وأخبار نجوم المجالات المختلفة، الرياضية والفنية والسياسية والحكومية وغيرهم، ويبقى للقارئ التعليق على الخبر، وهو ما ستنقله «بوابة الدقهلية»، يومياً لنقل ردود أفعال أبناء المحافظة على الأخبار في تقريرها اليومي «الكومنت الفـ..ظيع».

 

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحفلة اليوم على قناتي «النهار»، و«سي بي سي»، بمجرد الإعلان عن دمجهما تحت كيان اقتصادي واحد، والذي لم يفهم سببه الكثيرون، ما جعل «عمر»، يتخيل أنها «هتبقى النهار بالنهار وبليل هتقلب على سي بي سي».

فيما أثار قرار مجلس العمداء في جامعة المنصورة بتشديد الرقابة والعقوبات على الامتحانات، ريبة الطلاب، ولكنهم تمسكوا بمبدئهم فمهما حدث «هيغشوا يعني هيشغشوا»، بحسب تأكيد «محمد جمال».

أما النصيب الأكبر من «التحفيل»، كان من نصيب خبر مناقشة مجلس النواب، لزيادة ضريبة راديو السيارات، مئة جنيه، تذهب لصالح الإذاعة والتلفزيون، لتمويل برامجها، بدلاً من خزينة الدولة، وهو ما جعل المنتج «محمد العدل» يتساءل «هو انا لو كحيت في عربيتي أدفع كام».

 وهو أيضا ما اعتبره «أحمد» تسيب وإهمال، فكيف تفرض على الراديو فقط، ويترك الدريكسيون دون قيود ضريبية؟

أما «أسامة حلمي»، فقرر التخلي عن سيارته، والذهاب لعمله مشياً على الأقدام، ولكنه خائف أن تفرض ضريبة جديدة «استعمال رصيف».

فيما شغلت «عزة عبد الحميد»، عقلها وقررت أن تشغل سماعة الهاتف، و«تخلع» من المئة جنيه فـ«القرش الأبيض ينفع في الأيام الغامقة».

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك