الخميس : 23 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

تعرف على طاقم الطائرة المنكوبة... الطيار قبل الحادث يساند الشركة ومضيفة تضع صورة معبرة عن مصيرها

طيار وثلاثة مضيفات، كانوا ضمن طاقم الطيارة المصرية، ومن العاملين في مصر للطيران، اختفوا اليوم الخميس (19 مايو الجاري)، على متن الطائرة المنكوبة، والتي اختفت صباحاً، وجاري البحث عن حطامها.

 

ملامح إنسانية تختفي وراء طاقم الطائرة، وكانت فيه المضيفات الثلاثة الأبرز فيها، فإحداهن، جمعت بين حب باريس والبحر، والأخرى اعتادت على وضع صورة مضيفة تقف بحقيبتها في البحر، والثالثة كانت بالرغم من حبها للحياة تتساءل «حياة أم فقط نتنفس؟»، أما الطيار فكان أحد العاملين في الشركة المخلصين لها.

 


فالكابتن «محمد شقير»، الطيار الشاب الذي قاد الطائرة المنكوبة، صعوداً من باريس، متمنياً الوصول سالماً بطاقمه، وركابه، إلى مطار القاهرة، إلى أن الحادث داهمه وكان أقرب منه لحلمه، كان أحد العاملين المخلصين لشركته، الحامل لهمها، بل والداعم لها، في محنتها، الذي قرر خلالها أن يساندها، ويعمل فيها بكل جد، حتى لا تغلق أبوابها.

أما «سمر عز الدين»، التي بدأت عملها كمضيفة في (2013)، فاعتادت على وضع صورة لمضيفة طيران ممسكة بحقيبتها وتقف في البحر مخلفة ورائها طائرة تغرق فيه، كأنها كانت ترسم نهايتها، أو تشعر بها.

 

فيما جمعت «ميرفت زكريا»، التي خلفت ورائها ابنتها، التي دائماً ما كانت تلتقط معها الصور التذكارية، في الأوقات القليلة التي تجمعهما، بين حبها للبحر، وباريس، فكانت تعشق صفات البحر، تتمنى أن تكون مثله هادئة وأنيقة وعميقة، وكانت العاصمة الفرنسية باريس مدينتها المفضلة، ليشاء القدر بأن تكون آخر البلاد التي تراها، قبل غرقها في البحر.

بينما «يارا هاني توفيق»، التي كانت تعشق الحرية، وكانت تحب الطيران، كانت تتساءل عن حياتها هل هي حياة أم مجرد تنفس.

 

وكانت مصر للطيران، أعلنت عن اختفاء طائرة مصرية قادمة من باريس، على متنها (56) راكب من بينهم طفل ورضيعان، وثلاثة أفراد أمن بالإضافة إلى سبعة من أفراد الركب الطائر، بإجمالي (66) شخص، صباح اليوم الأربعاء، فيما أكدت السلطات اليونانية العثور على حطام ومتعلقات إنقاذ تظن أنها تابعة للطائرة المنكوبة، وأكدت الخارجية المصرية مساء اليوم ذلك.

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك