الأحد : 19 - نوفمبر - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

بالصور| سيارات أعضاء ستاد المنصورة في مهب الريح وغنيمة للصوص

 

عمت حالة من الاستياء بين أعضاء استاد المنصورة الرياضي، لتهاون مجلس الإدارة في السيطرة على حالات السرقة المتكررة، لمتعلقات سيارات الأعضاء المصطفة أمام النادي.

وقال الأعضاء لـ«بوابة الدقهلية»، إن عمليات السرقة مستمرة منذ العام الماضي، وتتكرر باستمرار، كما تكررت مع بعض الأعضاء أكثر من مرة، ما يكبدهم خسائر طائلة، وعندما اشتكوا لإدارة النادي، أخبروهم بأنهم سيعينون «سايس»، لمراقبة السيارات إلا أنه لم يحدث، ولم يتحرك أحد.

 

فيما دفعت سرقة متعلقات السيارات البعض، لعدم قدومهم للنادي بالسيارات، وتركها عند منازلهم، لحمايتها من السرقة، فيما قرر البعض عدم الذهاب للنادي من الأساس.

 

يقول «مجدي عبد الغني» أحد الأعضاء: «لقد اشتكى أكثر من عضو أكثر من مرة لإدارة النادي عن سرقة متعلقات سيارته، سواء المرايا الخارجية، أو البطاريات بخلاف كسر زجاج السيارات»، معلقاً «ولكن لا حياة لمن تنادي فالإدارة غير معرضة للسرقة، لأن سياراتهم لها مكان مخصص داخل النادي».

 

فيما يروي «سعيد مشالي» أحد المتعرضين للسرقة مرتين لـ«بوابة الدقهلية» تجربته قائلاً: «تعرضت أول مرة لسرقة إحدى المرايا الأمامية، منذ ثلاثة أشهر، وتكلفت 500 جنيه، وقمت بإصلاحها، وبعد ذلك أصبحت أضعها، بجوار شارع السجن، خوفاً من تكرار السرقة، وقمت أمس لأول مرة بإعادة ركنها مرة أخرى أمام النادي، لتعاد الكرة ولكن هذه المرة بمرايتين بدل واحدة».

 

وطالب «مشالي» من أعضاء مجلس إدارة النادي بالتحرك، وإلا فالمساواة، فإما يكون له الحق في صف سيارته بداخل النادي، إما أن يصفوا سياراتهم، بالخارج مثلهم مثل باقي الأعضاء.

 

ومن جانبه أضاف «السعيد الشرباصي»، المتعرض أيضاً للسرقة مرتين أنه تعرض لها في شهر إبريل لعام (2015)، وأعيدت سرقته مرة أخرى بعدها بثلاثة أشهر، وفي المرتين سُرقت بطارية السيارة.


 
ويطالب أعضاء النادي بتدخل مجلس الإدارة، لوقف هذه السرقات المتتالية، والتي لا تنتهي، وتأتي بطريقة منظمة، بأسرع وقت، فمن واجبهم حماية الأعضاء ومتعلقاتهم، متسائلين: «هما مستنين إيه؟»


 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك