الثلاثاء : 25 - يوليو - 2017 م

رئيس مجلس الإدارة
حسنى محمود

رئيس التحرير
وليد عادل

ناصرى الدقهلية يدين مقتل المصريين في ليبيا ويؤكد: "محاولات لإجهاض المشروعات الإقتصادية والتشريعية"

محمود مجر أمين الحزب الناصرى بالدقهلية- صورة أرشيفية

أدان محمود مجر أمين الإعلام بالحزب الناصرى بالدقهلية ذبح 21 مصري علي يد تنظيم داعش الإرهابي، مشيراً إلي أن تلك الجرائم البشعة التي توجه الي المصريين في الداخل والخارج هي محاولات تستهدف اجهاض المشاريع الاستراتيجية الإقتصادية والتشريعية.

وأضاف مجر في تصريحات صحفية"  لا نقول علي المصريين قبطي حتي لا تتجزأ قيم الوطنية والوحدة المصرية التي تستهدفها تلك المنظمات الإرهابية العالمية وعلي رأسها منظمات الاخوان والقاعدة وداعش، التي ارتكبت تلك الجرائم الوحشية الهمجية النكراء بأساليبهم العمياء الإجرامية التي تمتلاء بها نفوسهم المريضة بالكراهية والبغضاء والجنون".

وتابع مجر" وإن كنا نؤيد الرئيس تجاه كافة مواقفه الوطنية تجاه هذه الأحداث الجسام إلا اننا نعتقد انه وكافة القوي العسكرية للجيش المصري الوطني قادر علي الثأر لأرواح أبناء وطننا العزيز في كل مكان في الوقت والزمن المناسب والمنتظر".

وأكد مجر، علي أن داعش تمرست علي قتل وذبح الأبرياء بلا ذنب وبلا سبب والتي تبرأت من أفعالهم الإجرامية، كافة الأديان والقيم الانسانية من أعمالهم الهمجية الشنعاء".

وأضاف مجر" هؤلاء الدواعش الذين اتسعت مساحات أعمالهم الدنيئة الجبانة فوق الأرض العربية والإسلامية بل والأن العالمية لم يعد سوى وضع استراتيجية محددة ومنهجية وموضوعية وسريعة تجاه القضاء علي هذه التنظيمات الإرهابية".

 الكلمات المتعلقة

  • لا توجد كلمــات
  •  تعليقات الزوار

    اقرأ ايضا

    أهم الأخبار

    الدليل التجارى

    المزيد

    test

    السيارات

    أبو يوسف للحلويات

    محلات متنوعة

    شركة سوا4

    تصميم و برمجة

    الأخبار و المقالات


    بوابة الدقهلية على الفيس بوك